ماء العينين: “نحن تائهون ولا توجد رؤية موحدة للمسار داخل حزب العدالة والتنمية”

زنقة 20. سهام الفلاح

كشفت عضوة الامانة العامة في حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، من خلال تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الحزب الإسلامي يمر من أصعب لحظات تاريخه، مؤكدة عدم وجود رؤية موحدة للمسار داخل الحزب الذي يعيش حالة التيهان.

وقالت ماء العينين في تدوينتها: “اليوم ليست هناك رؤية موحدة للمسار داخل الحزب، كما أن أبناء الشعب البسيط الذين نحتك بهم ونتواصل معهم في الصباح والمساء يطرحون علينا أسئلة محرجة”.
وأضافت ماء العينين: “هذه اللحظة حساسة تستدعي منا جميعا أبناء الحزب التحلي بالكثير من المسؤولية والتجرد والانتصار على نزوعات النفس، وعلينا أن نستحصر تضحيات من سبقونا في المشروع الاصلاحي وكيف سلموه لنا وكيف يجب ان نسلمه الى الآتين من بعدنا”.

وطالب عضوة الامانةالعامة، ب”استحضار المرجعية في تدبير اختلافنا وعلينا أن نستحضر كل الحركات الاصلاحية في التاريخ وقدر التضحيات التي قدمت وقدر الضغوطات التي مورست”.
وختمت تدوينتها، “على كل المناضلين أن يتوحدوا لوقف النزيف والابقاء على الأمل، هذا الحزب لا يزال أملا وابناؤه مسؤولون أمام الناس على ابقاء الأمل حيا لأجل الوطن، تذكروا أنكم خاطبتم الناس في الحملة الانتخابية بصدق فآمنوا بخطابكم و منحوكم أكثر مما توقعتم من الدعم رغم الاستهداف المفتوح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد