زنقة 20 . الرباط
علم موقع Rue20 ، أن وزارة الداخلية سمحت لولاة و عمال بأداء مناسك الحج ، بعدما تم إلغاء شعيرة ذبح أضحية العيد.
و خفف القرار الملكي بعدم التضحية هذا العام، عن الولاة والعمال الذين كانوا يعيشون على أعصابهم في هذه الفترة من السنة لتمر الأمور في أفضل حال.
و اختار عدد من هؤلاء الولاة و العمال وتحديدا القدامى وليس الجدد ، أداء المناسك قبل العودة الى مهامهم تزامنا مع بداية فصل الصيف.