المنصوري لـRue20: لم نظلم أبو الغالي وانتخابه في القيادة الجماعية بالمؤتمر لم يكن خطأ

زنقة20ا الرباط

قالت عضو القيادة الجماعية لحزب “الأصالة والمعاصرة”، فاطمة الزهراء المنصوري، إنه “لم نرتكب أي خطأ بانتخاب القيادي المجمدة عضويته صلاح الدين أبو الغالي داخل المكتب السياسي أو في القيادة الجماعية في المؤتمر الأخير، ولم نظلمه”.

وفي ردها على سؤال لموقع Rue20 حول الوضعية القانونية لأبو غالي داخل الحزب، قالت المنصوري في الندوة الصحفية التي عقدتها القيادة الجماعية للبام على هامش انعقاد الدورة 29 للمجلس الوطني للحزب، أن “الحزب عبر في العديد من اللقاءات والندوات الصحفية عن موقفه من قضية صلاح الدين أبو الغالي”، مشيرا إلى أن “أبو الغالي له خصومات ونزاعات مع قياديين في الحزب وصلت إلى القضاء وهناك اتهامات ضده وقرائن”.

وأضافت المنصوري، أن “قيادة الحزب ارتأت أن تجمد عضوية لترك القيادة الجماعية في منأى عن هذه الصراعات، مشددة على أن إجراء إبعاده كان هدفه أن تكون للقايدة مصداقية”.

وأشارت إلى أن “أبو الغالي لجأ إلى للقضاء ومن حقه”، ومشددة في نفس الوقت على أن “حزب الأصالة والمعاصرة حزب المؤسسات وليس حزب الأشخاص”.

وأكدت المنصوري أن “المجلس الوطني اليوم قام بالمصادقة على انتخاب عضوة المكتب السياسي فاطمة السعدي بالإجماع لتكون ضمن القيادة الجماعية الثلاثية للأمانة العامة للحزب”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد