تفاعل إنساني جميل…جامعة الكرة ومؤسسة حكيمي يتدخلان لإنقاذ حياة اللاعب سمير ويدار بعد التوصل بالتقرير الطبي

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع تدخل في ملف اللاعب السابق لنهضة بركان سمير ويدار الدي يعاني من أزمة صحية على مستوى القلب بعدما تفاقمت من جديد بعد صراع مع المرض منذ سنة 2020.

وتستعد الجامعة الملكية لكرة القدم بمؤازرة من مؤسسة أشرف حكيمي الخيرية وعدد من اللاعبين القدامى في لفتة إنسانية، للتكلف بمصاريف العملية الجراحية التي ستجرى للاعب سمير ويدا خارج أرض الوطن، كما أن عدداً من لاعبي المنتحب الوطني أبدو استعدادهم لدعم اللاعب في محنته.

مصادرنا شددت على أن تدخل الجامعة ومؤسسة “حكيمي” جاء عقب التوصل بالتقرير الطبي التفصيلي، في إنتظار قرار عائلة اللاعب وإتخاذ إجراءات إدارية تتعلق بالحجوزات الخاصة بزراعة قلب خارج أرض الوطن، وكل ما تتطلبه هذه العملية المعقدة.

وتضيف مصادرنا أن العملية جد معقدة لكن تظافر جهود الجميع، سيجعل معاناة عائلة اللاعب الشاب تنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تكون كافة الإجراءات والمساطر الإدارية و الطبية داخل وخارج المملكة قد إستكملت لنقل اللاعب خارج البلاد.

ويعاني اللاعب السابق لأندية نهضة بركان وجمعية سلا سمير ويدار من أزمة صحية على مستوى القلب تفاقمت من جديد بعد صراع مع المرض منذ سنة 2020،حيث عانى من إنتفاخ عضلة القلب ليتفاقم وضعه الصحي في الشهور الأخيرة، ليضطر من جديد اللجوء إلى المستعجلات بإحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد