الملك يجدد الثقة في بكرات واليا على رأس أكبر جهات الصحراء المغربية

زنقة20| العيون

جدد اليوم الجمعة الملك محمد السادس نصره الله ثقته المولوية للمرة الثالثة في والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات حيث حافظ على منصبه على رأس ولاية جهة العيون الساقية الحمراء.

وتستمر الثقة المولوية في والي العيون عبد السلام بكرات نظير ما حققه من إنجازات وضبط ودقة في متابعة ومواكبة المشاريع والأوراش الملكية في احدى اكبر الجهات بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

ملك البلاد نصره الله جدد ثقته أيضا في عامل اقليم بوجدور بجهة العيون الساقية الحمراء، ابراهيم بنبراهيم إلى جانب عامل اقليم طرفاية محمد حميم حيث نجحا في تدبير العديد من الملفات الشائكة بالإقليمين الفتيين.

ويعد والي العيون عبد السلام بكرات احد أبرز رجالات الدولة الذين أسهموا في أن تتحول مدينة العيون كبريات مدن جنوب المملكة من مدينة إسمنتية إلى عاصمة للمشاريع ونواة لمختلف أنواع الإستثمار في ظرف وجيز.

ويشار إلى انه سبق وان ارتبط إسم والي العيون عبد السلام بكرات بحيث تم الإشادة به في عديد المناسبات إلى جانب والي الدار البيضاء محمد مهيدهية ووالي جهة سوس سعيد امزازي ووالي جهة الرباط محمد اليعقوبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد