أبرز التعيينات التي شملت عمالات الأقاليم الجنوبية للمملكة

زنقة20| العيون

شهد المجلس الوزاري الذي تراسه جلالة الملك محمد السادس نصره الله أمس الجمعة 18 اكتوبر الجاري جملة من التعيينات الجديدة، والتي شملت بعض المسؤولين الترابيين على مستوى الاقاليم الجنوبية للمملكة.

وفي هذا الإطار، شملت التعيينات الجديدة تعيين كل من ابراهيم بوتملات عامل على عمالة إقليم السمارة وتعيين محمد رشدي عامل إقليم أوسرد وعبد الله شاطر عامل على عمالة إقليم طانطان.

كما اشر جلالته على تعيين الكاتب العام لولاية كلميم محمد الطاوس بعد ثلاثة اشهر من تعيينه بكلميم ،عامل على عمالة مقاطعات عين السبع بالدار البيضاء.

وجدد ملك البلاد ثقته المولوية في عبد السلام بكرات واليا على جهة العيون الساقية الحمراء، فيما يستمر محمد حميم عاملا على إقليم طرفاية وابراهيم بنبراهيم عامل على إقليم بوجدور، بالإضافة إلى تجديد الثقة في والي جهة كلميم وادنون الناجم ابهاي، ثم عامل إقليم سيدي والحال نفسه لعامل إقليم أسا الزاك.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، امس الجمعة، قد تراس بالقصر الملكي بالرباط، مجلسا وزاريا، خصص للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2025، والمصادقة على مشاريع مراسيم تهم المجال العسكري، إضافة إلى عدد من الاتفاقيات الدولية، ومجموعة من التعيينات في المناصب العليا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد