زنقة 20 | العيون
خرجت جماهير غفيرة بمدينة العيون، عاصمة الأقاليم الجنوبية للمملكة، للاحتفال بتأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن نهائي كأس العالم 2026، عقب فوزه على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.
وعاشت شوارع وساحات المدينة أجواء احتفالية مميزة، حيث جابت الجماهير المغربية مختلف الشوارع وهي ترفع الأعلام الوطنية وتردد الأهازيج والشعارات الداعمة لأسود الأطلس في مشهد جسّد الروح الوطنية والتلاحم الكبير بين المغاربة من طنجة إلى الكويرة، وخلف المنتخب الوطني أينما حل وارتحل.
وأكد عدد من المشجعين، في تصريحات لـموقع Rue20، أن التأهل إلى الدور المقبل يعكس التطور الكبير الذي بلغته كرة القدم المغربية، ويؤكد أن الإنجاز التاريخي المحقق في مونديال قطر 2022 لم يكن وليد الصدفة، بل ثمرة عمل متواصل ورؤية رياضية ناجحة.
وأعربت الجماهير عن ثقتها في قدرة أسود الأطلس على مواصلة المشوار وتحقيق نتائج إيجابية خلال الأدوار المقبلة مشيدة بالمستوى الذي يقدمه اللاعبون والروح القتالية التي أظهروها منذ انطلاق المنافسة العالمية.
ويواصل المنتخب المغربي كتابة فصول جديدة من التألق في كأس العالم 2026، وسط دعم جماهيري واسع داخل المملكة وخارجها، وأمل متزايد في تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل الكرة المغربية.



