البام يطوي صفحة أبو الغالي ويعين مكانه فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية

زنقة20ا الرباط

صادق المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم السبت، بالإجماع على انتخاب البرلمانية السابقة والقيادية بالحزب فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية للحزب، خلفا للقيادي صلاح الدين أبو الغالي المجمدة عضويته.

وكان المكتب السياسي للبام قد كشف في وقت سابق عن دواعي قرار تجميد عضوية صلاح الدين أبو العالي، عضو القيادة الثلاثية للحزب، لافتا إلى وجود شكايات ضده بسبب “شبهة ارتكاب خروقات النظام الأساسي” للحزب، مقررا إحالته على لجنة الأخلاقيات.

وقال حزب “البام”، في بلاغ له، إن المكتب السياسي توقف “عند مضمون تقرير تنظيمي مفصل يتضمن شكايات خاصة لا علاقة لها بالمال العام، تتهم صلاح الدين أبو الغالي عضو المكتب السياسي والقيادة الجماعية للحزب بشبهة ارتكاب خروقات للنظام الأساسي للحزب وتمس بقيمه”.

وأضاف أن هذه الخروقات “تخالف ميثاق الأخلاقيات الذي صادق عليه الحزب”، مؤكدا أن المكتب السياسي قرر بإجماع أعضائه “تجميد عضويته من المكتب السياسي والقيادة الجماعية للحزب وإحالة الملف على لجنة الأخلاقيات”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد