بعد إسقاط إسمه من اللجنة التنفيذية.. بركة يبعد فؤاد القادري من مكتب مجلس المستشارين

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة، أنهى “المسار السياسي” للقيادي بالحزب فؤاد القادري بعد إبعاده من تولي منصب النائب الرابع لرئيس مجلس المستسارين، وذلك أياما قليلة من إسقاطه من لائحة اللجنة التنفيذية.

وأوضح مصدر من داخل الحزب، أن الفريق النيابي لحزب الاستقلال بمجلس المستشارين بتأشير من الأمين العام للحزب جهز لائحة بأسماء استقلالية لتشغل مناصب المسؤولية داخل هياكل الغرفة الثانية يغيب فيها إسم فؤاد القادري.

واقترح الفريق البرلماني الدكتور زيدوح لمنصب النيابة الرابعة للرئيس عوض فؤاد القادري، فيما يرجح أن يشغل عبد القادر الكيحل مهمة رئيس لجنة القطاعات الانتاجية عوض عثمان الطرمونية.

القادري وهو منسق الحزب بجهة الدار البيضاء-سطات، كان قد أكد في تصريحات له عقب الاعلان عن تشكيلة اللجنة التنفيذية أنه سيظل استقلاليا و مستعد للقيام بأي مهمة يكلف بها مستقبلا.

من جهة أخرى، أكدت مصادر الموقع، أن الحزب سيحتفظ بعبد السلام اللبار على رئاسة الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين، نظرا لمواقفه الثابتة المناصرة للأمين العام نزار بركة منذ مؤتمر الحزب إلى غاية تشكيل اللجنة التنفيذية مؤخرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد