غسل الأموال يورط محامياً ومالك فندق مشهور بمراكش

زنقة 20 | مراكش

تباشر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أبحاثا في ملف ضخم لتبييض الأموال، تورط فيه محام ينتمي إلى هيأة أكادير، ومالك فندق مصنف وشهير بمراكش يحتوي على كازينو.

واجرت عناصر المكتب الوطني لمكافحة الجريمة المالية والإقتصادية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد أجرت جلسات استماع للمتورطين، وذلك حسب مصادر يومية الصباح.

وينتظر أن تكشف الأبحاث الجارية عن مصدر تلك الأموال، والجرائم الأخرى المرتبطة بها، والتي تعد أصلا لجريمة غسل الأموال، إذ تشمل الأبحاث نشاط المحامي، وإن كان يزاوج بين مهنة المحاماة، ومهن أخرى، أو معاملات تطولها المساءلة، سيما أنه ينتمي إلى أسرة العدالة.

ويشار إلى ان افتضاح أمر تعاملات مالك الفندق والمحامي،قد جاء بعد تصريح بالاشتباه بتبييض أموال، عجل بدخول مصالح المراقبة التابعة للهيأة الوطنية للمعلومات المالية، لإشعار النيابة العامة المختصة ترابيا، أي وكيل الملك لدى ابتدائية مراكش، الذي أمر بناء على تلك المعطيات، بإجراء أبحاث في الموضوع، مع عقل الممتلكات، وهي التحقيقات التي تباشرها مصالح الفرقة الوطنية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد