الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي شجعها مغاربة تزور مخيمات البوليساريو

زنقة 20 | متابعة

قامت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي توجت بالذهبية في أولمبياد باريس الأخيرة ، بزيارة إلى مخيمات البوليساريو بتندوف جنوب الجزائر أمس الأربعاء.

خليف التي نالت تشجيع عدد من المغاربة في أولمبياد باريس ، و بتعليمات من النظام الجزائري ، قامت بزيارة مخيمات الانفصاليين للترويج لأطروحة البوليساريو.

ووفق وسائل إعلام جزائرية، فإن زعيم جبهة البوليساريو ، استقبل خليف ، و “أعجب كثيرا بقوتها وصلابتها وطلب منها البقاء في المخيمات وتعليم النساء الصحراويات الملاكمة”.

وفي هذا الإطار قال شوقي بن زهرة، ناشط سياسي جزائري معارض، أنه “لم يبقى للنظام الجزائري إلا أمثال إيمان خليف للترويج لمخيمات الذل في تندوف حيث تم إرسال هذا الذي وصفه الرئيس الروسي الذي اطلع على ملفه الطبي بأنه “متحول جنسي” وكان نفس الكلام صدر من دونالد ترامب”.

و أضاف بنزهرة : “على كل حال من غير مثل هذه الشخصيات التي شوهت صورة بلدنا الجزائر لن تجد أي أحد يدافع على ميليشيات البوليساريو والقضية الفارغة التي كلفتنا ملايير الدولارات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد