تأجيل أولى جلسات محاكمة البرلماني السيمو في ملف تبديد المال العام بالقصر الكبير

زنقة 20 ا الرباط

قررت هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف بالرباط، اليوم الإثنين، تأخير أولى جلسات محاكمة النائب البرلماني محمد السيمو عن إقليم العرائش، رئيس جماعة القصر الكبير إلى الأسبوع المقبل، لإعداد هيئة دفاعه للملف.

ويواجه السيمو تهما ثقيلة حددت في “جرائم اختلاس وتبديد أموال عامة، والمشاركة في تلقي فائدة في عقد بمؤسسة عامة يتولى إدارتها والإشراف عليها”، فيما يتابع آخرون بتهمة “المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية”.

قاضية التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، كانت قد أحالت الملف الذي يتابع فيه البرلماني محمد السيمو، ومن معه على غرفة الجنايات الابتدائية بالمحكمة نفسها، حيث تم تحديد جلسة 9 شتنبر الجاري لأول جلسة لبدء محاكمته.

وتتابع النيابة العامة البرلماني السيمو بتهم “الاختلاس وتبديد أموال عمومية والمشاركة في تلقي فائدة في مؤسسة يتولى إدارتها والإشراف عليها”، فيما يتابع في نفس الملف 11 متهما آخر من أجل “المشاركة في اختلاس وتبديد أموال عمومية”، ومتهما آخر بـ”تلقي فائدة في مؤسسة يتولى إدارتها والإشراف عليها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد