حمار: حنا من البوليزاريو و مكنبسوش ليدين ومكنركعوش

2

زنقة 20 . خالد أربعي

شن رئيس وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم ،حسان حمار هجوماُ لاذعا على مسؤولي الرجاء البيضاوي ووصفهم بالفشلة واليهود وخص بالذكر رئيس الفريق محمد بودريقة وقال موجها كلامه للمغاربة “نعم إننا من البوليزاريو “.

حمار قال إن ادعاء إدارة الرجاء ،بكونهم استقبلوا وفاق سطيف أحسن استقبال في المغرب ،ادعاء كاذب بل استقبلونا بعجرفة ولا مبالاة، لو لم تأخذ السفارة الجزائرية بالمغرب على عاتقها ،تقديم المساعدة للفريق الجزائري، يورد حمار في ندوة صحفية أمام الإعلام الرياضي الجزائري .

رئيس وفاق سطيف ،قال إن الوفد المغربي من فريق الرجاء والصحافيين المرافقين ،كانوا يبيتون نية تشويه صورة الجزائر أمام العالم ،من خلال صور تم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر أماكن ليست هي أماكن مبيت هؤلاء يقول حمار ،قبل أن يضيف أن الفريق الجزائري لعب مع عدة فرق مغربية ،ولم يجد أي مشكل باستثناء الرجاء .

حسان حمار، قال إن وفد الرجاء ومعه الإعلاميين المغاربة ،سواء الحاضرين أو الذين علقوا على المباراة شنوا حملة شرسة ضد الجزائر ،من خلال الحديث عن وجود صراعات بين مدينة العلمة وسطيف المتجاورتين وتسويق صورة مسيئة عن الجزائر ،وذكر في ذلك ما قاله نوفل العواملة الصحفي الرياضي بقناة ميدي1تيفي، على صفحته على الفايسبوك من أن الجزائريين يعيشون في أوضاع مزرية ،ليرد حمار بالقول إن “لخر فالجزائر أحسن من ملياردير في المغرب والشعب الجزائر مكيبوسش ليدين ولا يركع إلا لله ” .

وأضاف حمار أن الوفد المغربي، تطاول على الجزائر بوصفها حديقة للحيوانات ،وقال إن الوفد الإداري للرجاء بقيادة بودريقة اقتحم الملعب وهاجم الحكم الرابع ،مستعيناُ بصور عرضها على الصحافة الجزائرية .

حمار كشف أن بودريقة وصف الجزائريين باليهود واولاد الفرنسيس ،ليرد عليه هو بالقول إن السفارة الإسرائيلية موجودة في الرباط وأنتم هم اليهود موجها كلامه لبودريقة ،وزاد بالقول أنه لم يقصد الإساءة للديانة اليهودية بل تلفظ بذلك لسوء معاملة رئيس الرجاء له .

حمار أضاف أن بودريقة، بسق في وجهه وضربه ،قبل أن يقوم في الشوط الثاني برمي أحد ضباط الشرطة بالكرة .

حمار اتهم إدارة فريق الرجاء وعلى رأسهم بودريقة، بإدخال المفرقعات سرا في حافلة الفريق ، لتقوم الجماهير برميها في الملعب وفي وجه الشرطة يقول حمار رئيس وفاق سطيف .

http://www.youtube.com/watch?v=n5B1kTnMouw

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X