رئيس جماعة بالحسيمة يسير ضد الخطب الملكية بجرجرة أبناء الجالية ورفض تزويد منازلهم بالماء والكهرباء

زنقة 20. الحسيمة

في الوقت الذي لا يفوت جلالة الملك أي مناسبة لتذكير المنتخبين والمسؤولين بمختلف مواقعهم، بمسؤولياتهم في تشجيع مغاربة العالم خاصة الشباب على الإستثمار في وطنهم الأم ودعمهم إدارياً من خلال تسهيل المساطر، فإن هناك عينات تتعمد السير ضد خطب عاهل البلاد وتوجيهاته.

جماعة إمزورن، التابعة لإقليم الحسيمة، مثال حي برئيس مجلسها، الذي رفض تزويد منازل أبناء الجالية، رغم توفرها على كافة الشروط و الوثائق القانونية من رخص البناء وقرارات المطابقة.

مواطن مغربي مقيم بالديار الهولندية، تعرض للإهانة والحكرة حسب ما حكى لمنبر Rue20، من طرف رئيس المجلس الجماعي لذات المجلس دون أي تبرير لرفض تمكين منزله من خدمة الماء و الكهرباء، خاصة وأن والدي الشخص المذكور المقيمان بدورهما بالديار الهولندية، ينويان قضاء عطلة الصيف الحالي بذات المنزل.

وحسب وثيقة توصل منبر Rue20 بنسخة منها، فإن المشتكي كلف محامياً للترافع ضد رئيس المجلس الجماعي المذكور، قصد تمكينه من حقه في خدمات الماء والكهرباء، كبقية المواطنين، بعدما كشفت الوثائق المتوفرة لدى منبرنا، إستيفاء كافة الشروط القانونية من ترخيص بناء و شهادة المطابقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد