انعدام الرؤية بمطار أكادير يحول 3 رحلات دولية إلى مراكش المنارة

زنقة20ا علي التومي

شهد مطار المسيرة بمدينة أكادير صباح اليوم الأربعاء، نتيجة تدني الرؤية بالمطار، تحويل مسار 3 رحلات جوية إلى مطار مراكش المنارة.

وذكرت صفحة “Moroccan Aviation” المتخصصة في الخطوط الجوية بالمغرب، أن الرحلة الأولى كانت لشركة ترانسافيا التي أمنت الرحلة TO3000 من باريس، فيما الرحلة الثانية تابعة لشركة كوندور كانت تؤمن الرحلة DE512 من ميونخ، بينما الرحلة الثالثة التي حول مسارها لمراكش تابعة لشركة ايزي جيت كانت تؤمن الرحلة رقم U24483 من ليون.

وأضافت الصفحة المتخصصة في رحلات الطيران، أنه وبعد تحويل مسارات الطائرات الثلاث، تمكنت طائرة أخرى لشركة كوندور أمنت رحلة جوية انطلاقا من دوسلدورف، من الهبوط بسلام بأكادير بعد عودة الحالة الجوية الطبيعية و تحسن مدى الرؤية بالمطارات .

وتعرف مطارات المملكة خلال الأسابيع الأخيرة حركة كثيفة بعد تعزز الرحلات الجوية الداخلية بشركات جديدة، فضلا عن وصول عدد واسع من السياح الأجانب، خاصة إلى مطارات مدن وسط المملكة التي تعرف في هذا الوقت من السنة إقبالا كبيرا، بالإضافة إلى بداية توافد الجالية المغربية المقيمة في الخارج مع قرب افتتاح عملية مرحبا 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد