القنصل العام للبحرين بالعيون ينبهر بالنماء والإزدهار القائم بالصحراء المغربية

زنقة20| علي التومي

استقبل اليوم الجمعة 3 ماي الجاري، رئيس مجلس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية، محمد راشد محمد الجودر.

وخلال هذا اللقاء، اشاد عمدة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة المغربية والتي تجسدت على الأرض بافتتاح قنصلية عامة لدولة البحرين بقلب الصحراء.

ومن جانبهه، عبر القنصل العام لمملكة البحرين بالعيون عن إعجابه بالنماء والأمن والإستقرار الذي تنعم فيه الاقاليم الجنوبية للمملكة المغربية تحت الرعاية الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

واضاف محمد راشد محمد الجودر ان البحرين والمغرب بلدان تجمعهما عبر التاريخ روابط ثقافية واقتصادية تفسح المجال أمام العمل مستقبلا على تتعزيز التبادل الثقافي والتجاري وخلق فرص إستثمار بمدينة العيون تحديدا.

وتعتبر مملكة البحرين ثاني دولة عربية تفتتح قنصلية عامة لها بقلب الصحراء المغربية مباشرة بعد دولة الإمارات العربية المتحدة وهو ماةيمثل تجسيدا لمبدأ التضامن بين البحرين والمغرب ولبنة اضافية تؤكد اخوة البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد