مضيان ينفي لـRue20 خضوعه للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على الأخبار المتداولة حول خضوعه للتحقيق بسبب قضيته التي تفجرت مؤخرا مع رفيعة المنصوري تزامنا مع إشرافه على مؤتمرات إقليمية للحزب في عدد من الأقاليم استعداداً للمؤتمر الوطني المقبل للحزب، نفى القيادي البارز بحزب الإستقلال نور الدين مضيان عضو اللجنة التنفيذية خضوعه لأي تحقيق، مشددا على أن ما يتم تداوله غير صحيح.

وأكد مضيان لموقع Rue20، أن الأخبار التي تداولتها بعض المواقع غير صحيحة، مشيرا إلى أنه سيشرف على المؤتمرات الإقليمية التي حددتها اللجنة التحضيرية بشكل عادي لانتخاب المؤتمرين المشاركين في المؤتمر الوطني الثامن عشر المزمع عقده ببوزنيقة أواخر شهر أبريل الجاري.

يذكر أن اللجنة التحضيرية الوطنية لحزب الإستقلال و التي تقود الحزب حالياً ، كلفت النائب البرلماني نور الدين مضيان بترأس مؤتمرات إقليمية للحزب في عدد من الأقاليم استعداداً للمؤتمر الوطني المقبل للحزب نهاية الشهر الجاري.

يشار الى ان تقارير إعلامية كانت قد تحدثت عن أن النيابة العامة أحالت الشكاية التي رفعتها رفيعة المنصوري، نائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضد نور الدين مضيان، على الشرطة القضائية بمدينة تارجيست مطلع الأسبوع الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد