الإتحاد الإشتراكي ينضم إلى أغلبية مجلس الرباط بدل الحركة الشعبية

زنقة 20 ا الرباط

صادق مجلس جماعة الرباط، اليوم على مكتبه المسير بعد عملية إنتخاب رئيسة المجلس فتيحة المودني التي قدمت لائحة وحيدة من إقتراحها.

وحصلت اللائحة التي تقدمت بها العمدة فتيحة المودني (10 نواب لرئيس المجلس الجماعي للرباط،) موافقة 56 مستشارا ومعارضة 7 وامتناع 9 مستشارين .

وانتخب عزيز اللميني عن الأصالة والمعاصرة نائبا أولا، وعبد السلام البكاري عن حزب الاستقلال نائبا ثانيا، والنائب الثالث هشام اقمحي عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وانتخب أيضا ضمن اللائحة التي تقدمت بها عمدة الرباط الجديدة البشير التاقي من الأصالة والمعاصرة نائبا رابعا، والاستقلالية رحيمة وزاتي نائبا خامس، وأمين صدق عن التجمع الوطني للأحرار نائبا سادس، وليلى بلغة من الأصالة والمعاصرة نائبا سابع، وأمينة السباعي عن الإستقلال نائبا ثامن، وحسنية غيش عن التجمع الوطني للأحرار نائبا تاسعا.

وتم انتخاب ضمن اللائحة نفسها النائب العاشر بدر الطنشري الوزاني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، هذا الأخير الذي شكل مفاجئة بعدما تم التخلي عن حزب الحركة الشعبية الي شارك في التسيير في نصف ولاية الرئيسة السابقة أسماء غلالو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد