غياب اغلالو/عودة الصديقي/ مشاهد من جلسة انتخاب العمدة الجديدة للعاصمة الرباط (صور)

زنقة 20 ا الرباط

غابت العمدة السابقة لمدينة الرباط أسماء غلالو ، عن جلسة انتخاب الرئيسة الجديدة للمجلس ونوابها التي انطلقت صباح اليوم الإثنين.

وعاين موقع Rue20، حضور جميع فرق الأغلبية المشكلة للمجلس السابق (الأحرار، البام ، الإستقلال)، بالإضافة إلى فرق المعارضة الممثلة في حزبي الإتحاد الإشتراكي و عمدة الرباط السابق عن حزب العدالة والتنمية محمد الصديقي، وفدرالية اليسار.

وكانت أسماء غلالو، رئيسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، قد قدمت استقالتها من رئاسة المجلس إلى والي جهة الرباط-سلا- القنيطرة عامل عمالة الرباط بعد ضغط من أحزاب التحالف.

يشار إلى أن فرق الأغلبية بمجلس جماعة الرباط اكدت دعمها ترشيح المستشارة فتيحة المودني لشغل منصب رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، خلفا للرئيسة المستقيلة أسماء اغلالو.

وأوضح رؤساء فرق الأغلبية بمجلس الرباط المكونة من أحزاب التجمع الوطني للأحرار، وحزب الأصالة والمعاصرة. وحزب الاستقلال، في بلاغ عقب اجتماعهم يوم أمس الجمعة، “أن كل فرق الأغلبية. تؤكد دعم ترشيح المستشارة فتيحة المودني لشغل منصب رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، في احترام تام لمقتضيات القانون التنظيمي للجماعات ومبادئ الديمقراطية وقواعد الحكومة الجيدة، من أجل إحداث التغيير الذي تتطلع له ساكنة العاصمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد