سكوب. مذكرة بحث دولية في حق بودريقة وتواجده في بيروت يعيق تسليمه للمغرب

زنقة 20. الرباط

تتجه السلطات القضائية والأمنية في المغرب لإصدار مذكرة بحث دولية في حق رئيس الرجاء البيضاوي و أمين مجلس النواب ورئيس مقاطعة مرس السلطان بالدارالبيضاء على خلفية شكايات بالتزوير والنصب والاحتيال على مواطنين في مشاريع عقارية بمنطقة طماريس.

كما سبق ووضعت شكايات برئيس مقاطعة مرس السلطان بتهم تزوير وثائق للإستيلاء على عقار، حيث تم إعتقال شقيقه، في قضية تزوير عقد بيع ملك عقاري يسمى “بلاد حادة”، وهي عبارة عن أرض، مساحتها هكتار و500 متر، تحتوي على بناية، بمنطقة تيط مليل بالبيضاء، قبل أن يتم الحكم عليه اليوم بسنة حبساً موقوفة التنفيذ في قضية شيكات بدون رصيد.

من جهة أخرى، علم منبر Rue20 أن رئيس الرجاء محمد بودريقة يتواجد حالياً بالعاصمة اللبنانية بيروت، وليس بدبي كما يروج مقربوه بالدارالبيضاء بعدما نجحوا في الترويج لكونه خضع لعملية جراحية في لندن.

مصادرنا كشفت بأن بودريقة يتواجد رفقة زوجته اللبنانية ببيروت التي يسيطر على مؤسساتها حزب الله، وهو ما يصعب من عملية تسليمه في حال تأكيد صدور مذكرة بحث دولية في حقه، من قبل السلطات القضائية و الأمنية المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد