انقطاع خدمة fibre optique بالقنيطرة و اتصالات المغرب تتجاهل شكايات المواطنين

زنقة 20 | القنيطرة

تعيش شركة اتصالات المغرب بمدينة القنيطرة وضعا مترديا بسبب ضعف الخدمات خاصة خدمة الالياف البصرية fibre optique.

وحسب ما عاينه موقع Rue20، فإن شكايات بالجملة انهالت على وكالات اتصالات المغرب بسبب انقطاع خدمة “فيبر أوبتيك” بعدد من الأحياء لأسباب غير معروفة.

ووفق معطيات توصل بها الموقع من أحد المتضررين بحي بير الرامي، فإن الخدمة منقطعة منذ الثامن من شهر مارس الجاري و إلى غاية حدود اليوم الأربعاء 13 مارس مازالت معلقة.

و ذكر ذات المتضرر للموقع ، أنه رغم الشكايات التي وضعها لدى الشركة إما بشكل مباشر أو عبر الرقم المخصص لذلك، إلا أنها لم تتفاعل بتاتا معها ، مع العلم أن الأمر تزامن مع حلول شهر رمضان و الجميع يعرف أن خدمة “الفيبر” تستخدم لتشغيل التلفاز و الإنترنت.

و اشار ذات المتضرر إلى أن انقطاع خدمة الإنترنت “عالية السرعة” كما تصفها الشركة تسبب له في خسائر خاصة و أنه يستخدم الانترنت في عمله الخاص.

و بالإضافة إلى المتضرر المذكور ، والذي تحدث للموقع، هناك عشرات المواطنين توافدوا خلال الأيام الماضية على وكالات اتصالات المغرب لوضع شكاياتهم إلا أنه بعد مرور أيام على ذلك لم يتلقوا أي جواب يذكر.

و تهم الشكايات، خدمات الإنترنيت الثابت ، و خدمة الهاتف المتنقل، ثم الأنترنيت عبر الألياف البصرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد