شركة العربية للطيران تشرد المسافرين وتتسب في إحتجاجات بمطار الناظور

زنقة 20. الناظور

يبدو أن شركة “العربية للطيران” التي تستثمر في الرحلات الداخلية والخارجية بالمغرب عوض أن تطور من خدماتها وتحترم مواعيد الرحلات اختارت هذه الأيام “تنغيص” حياة المسافرين المغاربة من خلال عدم إحترام مواعيد الرحلات و”سياسة لا تواصل”.

آخر “كوارث” الشركة هو ما شهده مطار العروي بالناظور، مساء يوم أمس الأربعاء 10 يناير الجاري، غضبا واحتجاجا للمسافرين، بعدما ظلوا عالقين في بهو المطار، طيلة ساعات، ينتظرون قدوم طائرة الشركة التي تخلفت عن موعد إقلاعها من العروي نحو برشلونة.

وحسب مقاطع فيديو فقد مكث المسافرون بالمطار منذ الساعة الرابعة عصرا إلى حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، دون تلقي أي توضيحات شافية من مسؤولي الشركة المكلفة بالرحلة الجوية.

وكانت الرحلة التي تربط مطار العروي ببرشلونة الإسبانية مبرمجة في الساعة السادسة مساء، قبل أن يتفاجئوا بعدم إقلاعها، بل بعدم وصولها بدون تحديد التوقيت المؤجل له وفي غياب أي تواصل للشركة.

وحسب المسافرين المحتجين فإن مسؤولي الشركة تذرعوا بأن الطائرة ليست متوفرة، وتأخرها عن موعد وصولها إلى مطار العروي، بعد ساعات من الإنتظار.

وطالب المسافرون المتضررون من الشركة المكلفة بالرحلة الجوية، بتوضيحات حول سبب التأخير، وتحديد موعد محدد لرحلتهم، مع تقديم اعتذار رسمي لهم عن الإزعاج الذي لحق بهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد