حفيظ دراجي يستغرب استبعاد محرز من جائزة الأفضل في أفريقيا

زنقة 20 | متابعة

عبر المعلق الجزائري بقنوات بي إن سبورتس، حفيظ دراجي، عن استغرابه الشديد حول القائمة النهائية للمترشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2023، بعد أن شهدت القائمة غياب نجم المنتخب الجزائري، رياض محرز.

ونشر حفيظ دراجي منشورا على منصة “إكس” قائلا: “أعجوبة السنة التتويجات الفردية والجماعية لم تعد معيارًا للتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجوائز الفردية على مستوى الكاف”.

وأضاف حفيظ: “يبدو أن الاتحاد الافريقي اخترع معايير جديدة عند إعلان القائمة المصغرة لهذا العام والمكونة من صلاح، أوسيمان وحكيمي”.

وذكّر حفيظ دراجي بالإنجازات التي حققها رياض محرز مع المنتخب الجزائري ومع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي؛ مشيراً بأحقيته في تواجده ضمن القائمة النهائية للجائزة.

ووصف المعلق بقنوات بي ان سبورتس استبعاد محرز، بأنه “أمر مثير للاشمئزاز والاستفزاز والضحك”.

قد يعجبك ايضا
  1. Abdou يقول

    وماذا يا غلامجي الكبرنات عن كنتم تنشرون عن فوز بونو بالكرة الذهبية الإفريقية بسبب الكولسة، ربما سيأتي الدور الآن على حكيمي، ولكن نزف لك الخبر اليقين النيجيري هو من سيفوز بالكرة الذهبية في انتظار أن يشارك محرز الذي أصابه مرض فوبيا المغرب، ان يشارك في الكرة الذهبية الخاصة بالبلداء عفوا البدلاء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد