غلالو تقصي مدراء الجماعة من الإشراف على امتحانات الكفاءة بمجلس الرباط

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن عمدة الرباط أسماء غلالو قامت بإقصاء مدراء بمقاطعات الرباط من اللجنة المشرفة على إمتحانات الكفاءة المهنية لموظفي الجماعة التي جرت أول أمس الأحد.

وأوضح مصدر من داخل الجماعة، أن رئيسة المجلس أقصت أيضا من عملية الإشراف المدير العام للمصالح بالجماعة لأسباب غامضة، حيث راسلت الجميع ليلة السبت الماضي عبر تطبيق الواتساب تخبرهم بعدم مشاركتهم في اللجنة، وهو ما أثار جدلا واسعا داخل المصالح الإدارية للجماعة.

في ذات السياق حمل المكتب الجهوي للجماعة الوطنية لموظفي الجماعات المحلية بجهة الرباط- سلا- القنيطرة عمدة الرباط المسؤولية الكاملة في أي “تلاعب” يقع بمباراة الكفاءة المهنية عقب هذا القرار.

وقال المكتب في بيان له أنه توصل “بمعطيات موثوقة وغير مفهومة حول إقصاء مدراء المصالح بمقاطعات الرباط من المشاركة في لجنة امتحانات الكفاءة المهنية في آخر لحظة بعدما تم استدعائهم سابقا، بالإضافة إلى عدم ترأس المدير العام للمصالح بجماعة الرباط للجنة كما جرى العرف بذلك منذ سنوات.

وحذر المكتب من محاولة إفراغ محطة امتحانات الكفاءة المهنية بجماعة الرباط من محتواها التنافسي، وجعلها محطة صورية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد