وفد وازن من جمهورية البيرو يطلع على مشاريع تنموية بالعيون

زنقة20|علي التومي

إستقبل اليوم الأربعاء عمدة العيون م.حمدي ولد الرشيد بمقر القصر البلدي، وفد برلماني وازن يقوده ERNESTO BUSTAMANTE DONAYRE رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية البيرو-المغرب.

الوفد الذي يضم أيضا رئيس مجموعة دعم وتأييد المبادرة المغربية للحكم الذاتي داخل الكونغرس البيروفي،إستمع لعرض معزز بالأرقام حول المشاريع المقامة بمدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

وعقب هذا اللقاء, ابدى الوفد الذي يرافقه سفير المغرب المعتمد بدولة البيرو أمين الشودري، سعادته بالتواجد بهذه الربوع من المملكة المغربية مشيدا في الآن نفسه بالإقلاع التنموي التي تشهده مدينة العيون.

ويضم الوفد البيروفي، مجموعة من الأعضاء بمجموعة الصداقة البرلمانية البيرو-المغرب كل من MARIA DEL CARMEN ALVA PRIETO رئيسة لجنة الشؤون الخارجية والرئيسة السابقة للكونغرس،و JOSÉ ERNESTO CUETO ASERVI رئيس لجنة المخابرات،ثم ROSANGELA ANDREA BARBARAN REYES رئيسة لجنة الاقتصاد والمالية والبنوك والذكاء المالي إلى جانب YESSICA ROSSELLI AMURUZ DULANTO رئيسة اللجان الخاصة المكلفة بإجراء التحقيقات والدراسات القانونية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد