إسبانيا تمنح تأشيرات لعائلات مغربية لزيارة العاملات ضحايا حافلة ويلبا

زنقة 20 | الرباط

قالت السلطات المحلية في إقليم ويلبا الإسباني، أنها تعمل بتنسيق مع السفارة المغربية لنقل جثمان العاملة المغربية التي لقيت مصرعها في حادث انقلاب حافلة لنقل العاملات الموسميات أمس الإثنين.

و لقيت عاملة مغربية مصرعها، فيما تم تسجيل نحو 40 إصابة متفاوتة الخطورة.

و نقلت وكالة أوربا بريس الإسبانية، أن الشركة المشغلة ستتكفل بنقل جثة العاملة المتوفية إلى المغرب بالإضافة إلى أنه سيتم منح التأشيرة لأقارب المصابين، الذين يرغبون في القدوم إلى إسبانيا لزيارتهم.

ذات المصادر، أوضحت أن 26 من المصابين في الحادث المأساوي غادروا المستشفى بالفعل بعد تقليهم العلاجات الضرورية ، فيما توجد امرأة واحدة في حالة خطيرة، و تتواجد بوحدة العناية المركزة في مستشفى خوان رامون خيمينيز.

وفقًا للبيانات المقدمة من طرف مركز الطوارئ الصحية بإقليم ويلبا، فإن الحادث خلف وفاة واحدة ، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة للغاية ، و 14 أقل خطورة و 22 حالة طفيفة.

وكان من بين المصابين بجروح طفيفة سائق الحافلة المحطمة التي كانت تقل عمالاً موسميين من سان خوان ديل بويرتو إلى بلدية ويلفا في ألمونتي للعمل في مزرعة تابعة لشركة فواكه وخضروات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد