برلمانيون تحوم حولهم الشبهات يحجزون المقاعد الأمامية في جلسة العدوي

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

عاين موقع Rue20، الحضور المبكر لعدد من البرلمانيين والمستشارين الذين يرأسون جماعات حضرية وقروية والذين تحوم حولهم شبهات تبديد المال العام ، إلى الجلسة العمومية المشتركة بمقر البرلمان، والتي تخصص لتقديم تقرير المجلس الأعلى للحسابات برسم سنة 2021، من طرف رئيسة المجلس زينب العدوي.

وعاين موقع Rue20، حضور عدد من البرلمانيين الذين يعكف قضاة المجلس الأعلى للحسابات تدقيق حسابات المجالس التي يدبرون تسييرها أو التي كانوا يسيرنها في وقت سابق بشكل مبكر لمقر البرلمان قبل إنطلاق الجلسة بساعة ونصف لحجز المقاعد الأمامية بقاعة الجلسات العمومية بمقر مجلس النواب.

يذكر أن زينب العدوي رئيسة المجلس الأعلى للحسابات حلت اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023 بالبرلمان، وذلك لتقديم تقرير المجلس برسم سنة 2021.

وتم تقديم التقرير السنوي المتضمن لبيان عن أعمال المجلس وأعمال المجالس الجهوية للحسابات برسم سنة 2021 في جلسة عمومية مشتركة بين مجلسي البرلمان بحضور النواب والمستشارين من كلا الغرفتين.

وكان المجلس الأعلى للحسابات قد نشر تقريره السنوي المتضمن لبيان عن أعماله وأعمال المجالس الجهوية للحسابات برسم سنة 2021 ، وصدر هذا التقرير بالجريدة الرسمية عدد 7175 مكرر بتاريخ 14 شعبان 1444 الموافق لـ07 مارس 2023″.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد