نزار بركة: الأغلبية ستنفذ التزاماتها تجاه المواطنين والتحالف قوي ومنسجم

زنقة 20 ا الرباط

أكد نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، وزير الماء والتجهيز، أن الأغلبية الحكومية والبرلمانية متشبثة بالبرنامج الحكومي وستنفذ التزاماتها تجاه المواطنين رغم الصعوبات والتقلبات المناخية والأزمات الدولية، مشيرا إلى أن التحالف الحكومي قوي ومنسجم ولديه إرادة قوية لمواجهة كل الأزمات.

وقال بركة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اجتماع زعماء الأغلبية، مساء أمس الخميس، بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار، أن الدعم المباشر للأسر المغربية سيتحقق في آخر السنة الجارية، مؤكدا على أن  الحكومة تعمل على ثلاثة محاور أساسية  في إطار مقاربة ترتكز على ثلاثة نقاط أولها العمل على مواجهة الظرفية الصعبة وثانيا العمل على استدراك التأخر الحاصل في العديد من الإصلاحات والمشاريع الأساسية في بالنسبة لبلدنا، والثالثة نأتي بمقاربة تجعل الحكومة تأتي بحلول مهيكلة ونعد أنفسنا للمستقبل ونغتنم الفرصة الناتجة عن هذه الازمات على الصعيد الدولي.

وشدد الأمين العام لحزب الإستقلال بالقول “كلنا ثقة في قدرتنا على مواجهة الأزمات، وثقة فيما سنقوم به من أجل إعطاء نفس جديد للخروج من هذه الأزمة والثقة كذلك في المواطنات والمواطنين لتفهم هذه الإشكاليات والتفاعل الإيجابي مع الإصلاحات التي نخوضها في كل المجالات الحيوية”.

وأشار إلى أن “لحكومة تسعى إلى تخفيف هذا التضخم الناتج عن الأزمة الخارجية وعن الجفاف وتقوم بالمبادرات الضرورية من أجل إعطاء الامكانية للارتقاء الاجتماعي لفئات عريضة من المواطنين والهدف الأساس أيضا هو خدمة المواطنين وتحسين ظروف عيشهم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد