وهبي: الحكومة منسجمة و المشاكل التي تمر منها البلاد طبيعية

زنقة 20 ا الرباط

أكد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وزير العدل، أن “زعماء الأغلبية يلتقون باستمرار من أجل تدارس جميع القضايا المرتبطة بالمواطنين، مشيرا إلى أن “اجتماع هيئة الأغلبية هو مناسبة للتواصل مع وسائل الإعلام بشكل رسمي لتوضيح مجموعة من القضايا وتجديد اللقاء بالبرلمانيين والقيادات الحزبية”.

وأضاف عبد اللطيف وهبي في الندوة التي عقدها زعماء الأغلبية مساء أمس الخميس، أن “الحكومة منسجمة وهي تشكل قوة ومتوافقة فيما بينها، مؤكدا أن “هذا الإنسجام ينعكس على إجتماع الأغلبية الذي طرحت فيه بعض الافكار التي تمت مناقشتها بكل مسؤولية”.

وقال وهبي إن “المشاكل التي تمر منها البلاد في المجال الإقتصادي هي طبيعية في المسار الحكومي وبوحدتنا سنواجهها وبإلتزاماتنا في البرنامج الحكومي، وسنتحمل المسؤولية الكاملة إلى أن نقوم بدورنا في ما يتنظره منا المواطنون وجلالة الملك”.

وتعليقا على التشويش والإشاعات التي تواجة الحكومة شدد وهبي بالقول “إن كل ما يقال خارج هذه الأغلبية فهو كذب وليس صحيح، ونحن من نملك الحقيقة وسنبلغ بها في حينها”، مشددا على أن “الحكومة اليوم أقوى من الماضي ولنا رغبة في العمل أكثر لأن خدمة هذا البلد وهذا الشعب مفخرة لنا، ومشاركتنا في الحكومة فرصة تاريخية لتقديم العديد من الأشياء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد