ملكة هولندا تتجول في أسواق الدارالبيضاء والرباط وتلتقي التجار الصغار (فيديو)

زنقة 20 | الرباط

قامت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، أمس الاثنين واليوم الثلاثاء بجولة في أسواق مدن الدارالبيضاء و الرباط ، للإقتراب أكثر من التجار الصغار.

وحلت ملكة هولندا أمس بالمغرب ، بصفتها المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة لشؤون التمويل الشامل من أجل التنمية.

وحسب مقاطع فيديو نشرها القصر الملكي الهولندي ، فإن الملكة ماكسيما زارت محلات تجارية بالدارالبيضاء للتعرف أكثر عن طرق تعامل التجار الصغار بينهم البقالة مع الأداء الرقمي.

و في إحدى زياراتها التقت بأحد البقالة بمدينة الدارالبيضاء ، وطرحت عليه عدة أسئلة تخص طريقة تعامله المالي مع الزبناء و كذا شراء البضائع ، بالإضافة للسلع الأكثر طلبا.

كما سألته ملكة هولندا عن تأثير ارتفاع الأسعار على تعاملاته اليومية ، ليجيبها بالتأكيد على أن التضخم و ارتفاع الأسعار كان له تأثير واضح سواء على البائع أو المشتري.

و خلال انتقالها إلى العاصمة الرباط اليوم الثلاثاء ، تجولت الملكة ماكسيما بالمدينة القديمة ، والتقت عدة تجار ، بينهم تاجر في المنتجات الجلدية الذي سألته عن قيمة الدعم الذي تلقاه في فترة كورونا ، ليجيبها بالقول أنه تلقى دعما مرتين 1200 درهم في كل مناسبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد