أزيد من 100 مليار لإعادة تأهيل البنية التحتية لجهة الداخلة وادي الذهب

زنقة20ا الداخلة

عقد مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب أمس،الإثنين 20 مارس الجاري، دورة استثنائية بمقر الجهة،وذلك طبقا لأحكام المادة 40 من القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات، والنظام الداخلي للمجلس.

جدول أعمال هذد الدورة الإستثنائية، تضمن نقطة فريدة تتعلق باتفاقية شراكة تهم إنجاز برنامج التأهيل الحضري وإعادة تأهيل البنيات التحتية والتجهيزات بجهة الداخلة – وادي الذهب 2022 -2025.

الخطاط رئيس مجلس الجهة، قال في كلمة له خلال إفتتاح أشغال دورة المجلس الجهوي الإستثنائية لشهر مارس 2023 ،ان هذه النقطة تكتسي أهمية بالغة ،وجاءت بناء على طلب والي الجهة بموجب المادة 40 من القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات.

وأكد الخطاط، أن مجلسه حريصا دائما في التجاوب؛ مع جميع المبادرات الرامية إلى تحسين ظروف ساكنة الجهة؛ من خلال تبني جميع المشاريع الكبيرة المعززة للبنية التحتية بالجهة، والتي ستساهم في تعزيز جاذبية الجهة وتحسين مجالها.

وخلص ذات المتحدث بالتأكيد على ان مجلسه، مستمر في السعي نحو المساهمة في دعم وإنجاح كل التصورات والمشاريع والتدابير التي تخدم الصالح العام بالجهة ومواصلة استكمال وتجسيد مختلف الأوراش التي تم فتحها خدمة لقضايا وانشغالات المواطنات والمواطنين وخاصة ما يهم البنيات التحتية بالجهة الذي يعد من الأوليات التي تحظى بأهمية بالغة وخدمة لرعايا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بهذه الربوع الغالية من وطننا العزيز.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد