خالد الحري رائد الإعلام القضائي والأمني يعين مديرا للنشر بجريدة الصباح

زنقة20ا علي التومي

عُين الدكتور خالد الحري الصحافي المغربي المتمرس، مديرا للنشر ليومية الصباح، في خطوة من شأنها أن تعزز المشهد الإعلامي ببلادنا وخاصة بالمجموعة الإعلامية ابديكو ميديا.

ويحظى الأستاذ خالد الحري بخبرة عالية في مجال الإعلام بأصنافه؛ كما أن له سجل حافل بالمقالات والكتابات والتحقيقات الصحفية إلى جانب أن له مؤلفات بإسمه، ساهمت بشكل كبير في إغناء الحقل الإعلامي، وإضفاء صبغة غير مسبوقة على مستوى الصحافة ككل ببلادنا.

وشغل خالد الحري منصب، أمين مال الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ولمناصب عدة بالتلفزيون ووسائل إعلام ثانية، بالإضافة للعديد من المهام صحفية من ضمنها السكرتير العام للتحرير ورئيس تحرير جريدة الصباح.

ويعتبر الأستاذ خالد الحري في الوسط الصحفي مدرسة يحتذى بها في مجال الإعلام القانوني المرتبط بالشأن القضائي والأمني، وهو ما يعني أن قراء الصباح، أمام مرحلة جديدة من الإعلام التي تتماشى وأحداث العصر لاسيما التحسيس من مخاطر الجريمة وتعزيز قيم الحداثة والمساواة ونبذ التطرف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد