مختل يعتدي على مندوب الإنعاش ببوجدور ويرسله إلى المستعجلات

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20 لدى مصدر موثوق ان مختلا عقليا باقليم بوجدور قد قد إقتحم ساعات صباح اليوم الجمعة مندوبية الإنعاش الوطني بذات الإقليم وقام بإعتداء همجي على مندوب الإنعاش الوطني ببوجدور وذلك اثناء مزالته عمله.

وحسب ذات المصدر فقد تمكن المختل العقلي الخمسيني ان يتجاوز باب الإدارة بعد ان خدع احد الحراس بأنه مسؤول امني كبير ينتمي درجة “كوماندار” وله موعد مسبق مع المندوب المذكور وهي حيلة مكنته من فعلته الغير معلومة الأسباب.

المختل العقلي وفور وصوله لمكتب المندوب؛ قام المعني بالامر بشنقه فورا والتهجم عليه “بعصا غليظة” كان وضربه بقوة على راسه عدة ضربات اسقطته ارضا لولا تدخل بعض الموظفين الذين اصيبوا بالهلع جراء الواقعة.

وعلى إثر هذه الواقعة؛ يضيف مصدرنا تعرض مندوب الإنعاش الوطني ببوجدور لإصابات خطيرة على مستوى الرأس إستدعى نقله على وجه السرعة صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي ببوجدور لتلقي الإسعافات الاولية.

هذا ويشتهر المختل العقلي بين سكان بوجدور بفعلاته المتكررة وهو تاجر مختص في بيع الأثاث وسبق له ان تهجم على مسؤولين كبار ومنتخبين ورؤساء مصالح ووصفهم ب”الدواعش” في تدوينات متفرقة له على حسابه الشخصي بوسائل التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر ان مندوبية الإنعاش الوطني ببوجدور قد شهدت في الفترة الاخيرة دينامية جديدة لاقت استحتسان الساكنة وذلك مباشرة بعد تعيين مندوب جديد على راسها حيث ساهمت مجهوداته المتواصلة بحل عديد الملفات الشائكة وتبسيط الكثير من الإجراءات التي كانت ابان عامل الإقليم السابق “تويجري” مستعصية.

إلى ذلك عملت اطر ذات المندوبية على ضبطها وحصرها بدقة وذلك بتنسيق مباشر مع سلطات بوجدور خاصة فيما يتعلق باستخلاص بطائق الأنعاش الوطني لفائدة مستحقيها في الوقت المحددة لها وحسب اجرءات فانونية دقيقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد