بنكيران يهاجم الرباح ويعلن المصالحة مع أمكراز والداودي

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، عن إجراء المصالحة بينه وبين بعض القيادات التي قرر مقاطعتها في وقت سابق بسبب المواقف التي إتخذتها أثناء إستوزارها.

وأعلن بنكيران في كلمة إفتتاحية بالمجلس الوطني، المنعقد أول أمس، الصلح مع القيادي لحسن الداودي، ومحمد أمكراز الكاتب الوطني السابق لشبيبة الحزب.

وقال بنكيران، ” أنا أتواصل دائما مع الدوادي من وقت لأخر للإطمئان على صحته، الذي كان مريضا ورغم ذلك حضر مؤتمر الشبيبة الأخير واستقبلت الدوادي رغم أنه كان ضمن مجموعة “ما بقاو كايدوز لي فراسي” ومع ذلك  ونسيت موقفي منه وإلى الآن لا أذكر الخلاف بيننا”.

وأثنى بنكيران على أمكراز، بسبب إنجاح مؤتمر الشبيبة، حيث قال “لابد أن أثني عليه لأنه صبر وعقد مؤتمرا للشبيبة وأنجحه لدرجة أنه أصبح بمثابة مؤتمر حزب”.

من جهة أخرى قال بنكيران “من يريد أن يسلك طريقا أخرى أو يؤسس حزبا أو جماعة أو شي عجب أخر يدبر راسو” في إشارة إلى عزيز الرباح الذي يقاطعه بنكيران منذ مدة والذي أسس مؤخرا جمعية مدنية تحت إسم “الوطن أولا ودائما”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد