الركراكي : المنتخب الوطني المغربي شرف الكرة العربية والأفريقية والمغاربة فخورون بهؤلاء اللاعبين

0

زنقة 20. الدوحة

قال الناخب الوطني وليد الركراكي ، مساء أمس الأربعاء، إن المنتخب المغربي قدم صورة رائعة عن كرة القدم المغربية والافريقية خلال منافسات كأس العالم قطر 2022 .

وأضاف الركراكي ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة نصف نهاية كأس العالم ، أن العناصر الوطنية عكست صورة ايجابية ومتميزة عن كرة القدم الوطنية والافريقية من خلال الأداء المتميز الذي أبان عنه أسود الأطلس خلال مشاركتهم في هذه التظاهرة العالمية.

وقال في نفس السياق إن “صاحب الجلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي فخورون بالصورة الجيدة التي رسمها الأسود خلال مسارهم المتميز في الكأس العالمية”، مبرزا أن المجموعة الوطنية حظيت بالاحترام من طرف الجميع.

وتابع أن اللاعبين ، ورغم هزيمتهم أمام منتخب كبير ، قدموا أداء متميزا وأبانوا عن مستوى عال وروح قتالية خلال مباراتهم أمام بطل العالم ، معبرا عن أسفه لعدم تحقيق حلم المغاربة والجماهير التي ساندت الفريق بقوة منذ انطلاق البطولة.

وقال في نفس السياق إن “اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم وواجهوا فريقا كان ينتظر منهم ارتكاب الأخطاء” مضيفا أن الارهاق والاصابات العديدة أثرت على مردودية الفريق.

وأضاف ” ارتكبنا أخطاء تقنية كثيرة خصوصا في الشوط الأول، وكنا أكثر قوة خلال مجريات الشوط الثاني وغابت عنا الفعالية في أكثر من مناسبة “.

وعن مباراة الترتيب، قال الناخب الوطني إن النخبة الوطنية ستخوض مباراتها ضد كرواتيا من أجل تحقيق نتيجة الفوز، معتبرا أن مباراة تحديد المركز الثالث ستشكل فرصة لإشراك عناصر لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباريات السابقة.

وانهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، برسم نصف نهاية مونديال قطر 2022.

وسيواجه المنتخب المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث، نظيره الكرواتي المنهزم أمام الأرجنتين (0-3)، السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد