نشرة إنذارية | أمطار قوية في هذه المدن ابتداء من الخميس إلى السبت

زنقة 20 | متابعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى برتقالي نزول تساقطات مطرية محليا قوية و احيانا رعدية ستتراوح مقاييسها مابين 20 و 30 ملم بعمالات و اقاليم الصويرة و آسفي ابتداء من الساعة الخامسة صباحا إلى غاية الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الخميس.

وتتوقع أيضا المديرية أن امطار محليا قوية و احيانا رعدية ستتراوح مقاييسها مابين 40 و 80 ملم بإقليم تارودانت و مابين 30 و 50 ملم بكل من انزكان ايت ملول الحوز تزنيت اشتوكة أيت باها أكادير ايداوتنان و سيدي افني من الساعة العاشرة صباحا من يوم غد الخميس إلى الساعة الخامسة صباحا من يوم الجمعة هبات رياح قوية نسبيا بين 50 و 70 كلم في الساعة على سواحل المحيط الأطلسي شمال الصويرة و الريف الغربي.

و أضافت المديرية أيضا أن أمطار محليا قوية احيانا رعدية ستتراوح مقاييسها مابين 30 و 50 ملم ستهم عمالات و اقاليم العرائش شفشاون وزان طنجة أصيلة تطوان الفحص أنجرة تاونات القنيطرة و سيدي قاسم من الساعة السادسة صباحاً من يوم الجمعة إلى غاية الساعة السادسة صباحاً من يوم السبت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد