هل جئتم للتصوير مع ميسي؟ الإتحاد السعودي ينشر فيديو انفعال رونار على اللاعبين في مباراة الأرجنتين

0

زنقة 20 | متابعة

كشف المركز الإعلامي للمنتخب السعودي كواليس يوم المباراة التاريخية أمام الأرجنتين، في افتتاح مشوار الأخضر في كأس العالم قطر 2022.

الأخضر حقق فوزًا تاريخيًا أمام التانغو بثنائية مقابل هدف وحيد، أول أمس الثلاثاء، سجل الهدفين صالح الشهري وسالم الدوسري، فيما أحرز ميسي هدف الأرجنتين الوحيد.

الكواليس شهدت الكثير، بدايةً من محاضرة تحفيزية من الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للأخضر، إذ جاء ضمن حديثه: “انظر إلى الشخص الجالس بجوارك في المحاضرة؟، هل عندك ثقة به؟، نعم! لأنك تعلم أنه يعمل كل شيء من أجلك، وأنت ستعمل كل شيء من أجله”.

كذلك ألقى سلمان الفرج؛ قائد الأخضر، كلمة على اللاعبين قبل المباراة، محفزًا إياهم: “تلعب عشان بلدك، عشان وطنك، اترك النتيجة على جنب، في علم الغيب، الجماهير جاءت لهنا ليس من أجلك، لكن من أجل البلد”.

فيما كانت ذروة الأحداث بين شوطي المباراة، وقتما خرج الأخضر متأخرًا بهدف وحيد، إذ انفعل رينارد على اللاعبين، متعجبًا من طريقة تعاملهم في الملعب ووقوفهم للدفاع فقط، دون أمل لتحقيق الفوز، متسائلًا عما إذا كانوا قد جاءوا لالتقاط بعض الصور التذكارية فقط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد