مستشاران بمجلس بركان “يحرقان” الفيزا و يقرران البقاء بهولندا

0

زنقة 20 | الرباط

فضل اثنين من المستشارين بمجلس مدينة بركان، البقاء في هولندا ، وعدم العودة إلى أرض الوطن ، مع الوفد الذي قاده محمد ابراهيمي رئيس المجلس الجماعي إلى هولندا.

أحد العضوين المعنيين ، كتب على صفحته الفايسبوكية : “آمنا بالوطن وآمنا بالمشاركة.. فبحثنا عن العدالة فضننا أنها في العدالة فوجدنا الظلم ثم بحثنا عن الخلاص عند الأحرار فوجدنا القيود..”.

وأضاف “اكتشفنا أن كلهم يسعى إلى مصلحته الخاصة ويرى في الشباب والبسطاء سلما ليصعد عليه.. لم يكن لنا إلا البحث عن الحرية والعدالة خارج الوطن”.

وختم تدوينته بالقول: “تحية صادقة وخالصة لكل من أحبنا وأيدنا من الأصدقاء المخلصين، أما من ينتقدنا فمن الأفضل أن يوجه نقده لمن سرق أحلامه وأحلامنا”.

وكانت جماعة بركان، قد أعلنت عن زيارة وفد يترأسه رئيس الجماعة إلى هولندا ، بدعوة من بلدية زيست الهولندية.

و يضم الوفد محمد ابراهيمي رئيس المجلس الجماعي بزيارة ، و الزاهري محمد النائب الثاني للرئيس، و الشراك محمد النائب الخامس للرئيس،الزهرة حنافي كاتبة المجلس ،جبوري فاطمة الزهراء رئيسة لجنة الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية ،محمد عامري نائب رئيس لجنة المرافق، مصطفى الصباني ،عبدالغني كيلي،رشيد بنتفريت،عبد اللطيف مباركي، أعضاء المجلس محمد قدايين ولطيفة مؤذن موظفان بالجماعة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد