أخنوش يسدد ديون جماعة أكادير لدى صندوق التجهيز الجماعي

0

زنقة20ا الرباط

يتجه عزيز أخنوش، رئيس المجلس الجماعي لمدينة أكادير لسداد ديون الجماعة، المتعلقة بصندوق التجهيز الجماعي.

وأعلن رئيس المجلس عن عقد دورة استثنائية، الجمعة القادمة، من أجل التشاور في “السماح بالتسديد المسبق و الكلي للرأسمال المتبقى الواجب سداده المتعلق بالقروض الممنوحة سابقا من طرف صندوق التجهيز الجماعي في حدود 416 مليون درهم”، بالإضافة إلى ” السماح للرئيس بتخصيص عائدات سندات الديون المرخص بطرحها من المجلس الجماعي خلال دورته العادية المنعقدة بتاريخ 04 فبراير 2022 . من أجل تمويل التزامات الجماعة المتعلقة ببرنامج التهيئة الحضرية لأكادير والتسديد المسبق والكلي لرأسمال قروض صندوق التجهيز الجماعي” .

كما ستتم الدراسة والمصادقة على طلب تحويل اعتمادات نفقات التسيير، والدراسة والمصادقة على طلب تحويل اعتمادات نفقات التجهيز، والدراسة و المصادقة على مشروع ملحق رقم 1 لاتفاقية شراكة لتهيئة وتجهيز “دار الفنون”أكادير.

ويعرف جدول أعمال الدورة الإستثنائية الدراسة و المصادقة على انخراط الجماعة في مشروع (ميزة الجماعة المواطنة )، والدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة المنجزة في موضوع إحداث وتجهيز مركز لإيواء وتعقيم وتلقيح الكلاب والقطط الشاردة على مستوى اكادير الكبير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد