إسبانيا تعين غوارديولا قنصلاً جديداً بالناظور وتحدد نطاق تحركاته

0

زنقة 20 | الرباط

قام القنصل العام الجديد لإسبانيا في الناظور ، خوسيه لياندرو كونسارناو غوارديولا ، بزيارة اليوم إلى مليلية للقاء أعضاء الحكومة المحلية.

ونقلت وسائل إعلام محلية ، أن القنصل الإسباني الجديد بالناظور ، التقى مندوبة الحكومة الاسبانية بمليلية المحتلة، صابرينا موح.

و حسب المعطيات نفسها ، فإن غوارديولا شرع في مهامه بعدما عين في منصبه في أبريل الماضي ، وهو الذي خبر الدبلوماسية الإسبانية في عدة دول.

و ذكرت أنه حاصل على شهادة في العلوم السياسية وعلم الاجتماع ، وشغل منصب السفير فوق العادة والمفوض لإسبانيا في جمهورية غينيا و سيراليون؛ كما شغل منصب وزير مستشار في سفارة إسبانيا في ستوكهولم وفي السفارة الإسبانية بالدوحة.

كما شغل منصب سكرتير أول في الممثل الدائم لإسبانيا لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف ؛ و سكرتير أول بالسفارة مكلف بالشؤون السياسية بالسفارة الإسبانية في موسكو.

وبحسب الجريدة الرسمية الإسبانية ، فإن القنصل الجديد سيشتغل في نطاق ترابي يمتد من الحسيمة إلى وجدة عاصمة جهة الشرق، التي تضم أقاليم الناظور و الدريوش و تاوريرت و جرسيف وجرادة و فكيك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد