أوراش السكوري تخلق فوضى في المستشفيات

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن عدة مراكز استشفائية إقليمية أصدرت مذكرات مصلحية تتعلق بمحاربة الغرباء ومنتحلي الصفة داخل المراكز الصحية التابعة لها.

وحسب وثيقة اطلع عليها الموقع، فإن عدة مراكز استشفائية تشهد توافد “منتحلي صفات ودخلاء” ، داعية إلى التصدي لهذه الظاهرة وعدم السماح لأي كان العمل داخل المصالح و الوحدات بدون مذكرة مصلحة مختومة من مدير المستشفى.

و أشارت ذات الوثيقة الصادرة عن المستشفى الاقليمي بسيدي قاسم، أن “المدة القانونية للمستخدمين التابعين للجمعيات في إطار برنامج أوراش انتهت الجمعة الماضي 5 غشت”، وشددت على أن ” تواجد أي مستخدم ابتداء من السبت 6 غشت يعتبر غير قانوني”.

ولجأت عدة مجالس إقليمية في الآونة الاخيرة إلى تشغيل عشرات الأشخاص ضمن برنامج “أوراش عامة مؤقتة صغرى”، في المستشفيات و المراكز الصحية، سواء كقابلات ، أو استقبال وإرشاد وتقديم الإسعافات الأولية ، بالإضافة لأعمال النظافة و الصباغة و غيرها، وهو ما خلق إشكالية حقيقية داخل عدد من المؤسسات الصحية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد