لشكر و نزار بركة إلى الحسيمة لدعم مرشحيهم في “دائرة الموت”

0

زنقة 20 | الرباط

حلت قيادات حزبية قادمة من الرباط بمدينة الحسيمة اليوم الجمعة، وذلك لدعم مرشحيها في الانتخابات التشريعية الجزئية، المقررة في 21 يوليوز الجاري؛ وذلك على خلفية قرار المحكمة الدستورية القاضي بإلغاء انتخاب أربعة برلمانيين.

وحسب مصادرنا، فقد حل وفد استقلالي وازن اليوم السبت بالحسيمة ، لدعم مرشح الحزب نور الدين مضيان، الذي أسقطت المحكمة الدستورية مقعده البرلماني بناء على طعن تقدم به مرشح الإتحاد الإشتراكي عبد الحق أمغار.

و يقود الوفد الإستقلالي، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين عبدالسلام اللبار و عبدالقادر الكيحل عضو اللجنة التنفيذية للحزب.

مصادر الموقع ، ذكرت أن الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة و بعضا من وزراء الحزب وأعضاء عن اللجنة التنفيذية للحزب، سيحلون بالحسيمة الأسبوع المقبل ، وذلك لحشد الدعم لنور الدين مضيان الذي لم يستسغ بعد فقدانه لمقعده البرلماني.

من جهة أخرى يرتقب أن يحل الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إدريس لشكر، بمدينة الحسيمة خلال ساعات لدعم لائحة عبد الحق أمغار في الانتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة الحسيمة التي توصف بـ”دائرة الموت”.

و يخوض الإنتخابات سبعة مرشحين وهم محمد الحموتي عن الاصالة و المعاصرة ، و عصام الخمليشي عن حزب الاتحاد الدستوري ، وبوطاهر البوطاهيري عن حزب التجمع الوطني للاحرار، و عبد الحق أمغار عن حزب الاتحاد الاشتراكي ، و محمد لعرج عن حزب الحركة الشعبية ، ونبيل الاندلسي عن العدالة و التنمية ، و نور الدين مضيان عن حزب الاستقلال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد