تفاصيل تكسير سيدة لأنف ‘الشعيبية’ بعدما رفضت احترام طابور الانتظار بمُقاطعة بالدارالبيضاء

زنقة 20 . الرباط

نقلت مصادر موثوقة أن السيدة التي اعتدت على الممثلة المغربية “دنيا بوتازوت” الشهيرة بلقب “الشعيبية” تدخلت بعدما أقدمت الممثلة المغربية على تجاوز طابور للمواطنين في انتظار ولوج احدى المكاتب الخدماتية بمقاطعة “الولاء” بحي “التشارك” بمدينة الدارالبيضاء.

وحسب نفس المصادر فان “بوتازوت” لم تحترم صف الانتظار لتقوم بالدخول مباشرة لاحدى مكاتب المقاطعة أني كان الجميع ينتظر في صف طويل، لتثور في وجهها السيدة قبل أن ترد عليها بغضب “دنيا بوتازوت” قبل أن تتطور الأمر الى مشادات كلامية وتقوم السيدة بضربها برأسها على مستوى الأنف لتتسبب لها في كسر على مستوى الأنف.

وغضب المواطنون ممن كان ينتظر دوره في طابور المقاطعة، قبل أن تتدخل السيدة لثني “بوتازوت” التي احتج عليها الحضور بسبب عدم احترامها الصف كبقية المواطنين.

جدير بالدكر أن “الشعيبية” أجريت لها عملي جراحية صباح اليوم الثلاثاء وهي ترقد باحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء.

قد يعجبك ايضا
  1. rachid يقول

    ana mettafe9 m3a ssi hassan, khass koulchi yehtarem nass ou yehtarem l9anoun

  2. hassan يقول

    C’est ça le grand problème chez nous. Certaines personnes se croient au dessus de la loi s’estimant être des stars et peuvent tout se permettre comme si les autres ne sont que des personnes de second ordre. Que ça soit Boutazoute ou Bouhmara il faut respecter les autres pour être respecté. Certes je suis pas d’accord pour la réaction agressive de l’autre dame, même si je connais pas le détail des faits, mais Mme Boutazoute aurait dû respecter la queue comme tout le monde surtout qu’il se pouvait que des personnes beaucoup plus importantes qu’elle (intellectuellement parlant), se trouvaient parmi la file.
    Je crois pas que notre actrice aurait agi de la sorte si c’était dans un autre pays
    llah yehdi ma khle9 ou safi.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد