الجيش الملكي يُلحق هزيمة ثقيلة بالرجاء

0

زنقة 20 . الرباط

ألحق فريق الجيش الملكي هزيمة ثقيلة بفريق الرجاء البيضاوي حينما أكرمه برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما بملعب مراكش الكبير مساء الاثنين 11 أبريل بدون جمهور.

وتمكن لاعبو الجيش الملكي من الحاق هزيمة نكراء بالنسر الأخضر الدي يعيش أحواء ادارية مشحونة.

و أوقف الجيش الملكي زحف مضيفه الرجاء البيضاوي نحو المقدمة بعدما جدد الفوز عليه بانتصار ساحق 4/1.

وبحث الرجاء البيضاوي المنتشي بسلسلة من 6 انتصارات متتالية عن تسجيل هدف مبكر بعد بداية متكافئة وتمكن عبدالإله الحافظي من هز الشباك في الدقيقة 7 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

واستغل الجيش الملكي الذي كان منظمًا بشكل أفضل خطأ في التمرير من الظهير الأيسر عبدالجليل جبيرا في الدقيقة 20 لتصل الكرة للمهاجم زهير أوشن الذي كان متحررًا من الرقابة ليسددها في الزاوية البعيدة مُفتتحًا التسجيل.

وأضاف أوشن القادم من شباب أطلس خنيفرة من الدرجة الثانية الهدف الثاني بعد اكتمال نصف ساعة من اللعب بعد ركنية نفذها سعيد فتاح وتابعها المهدي النغمي ليبعدها الحارس أنس الزنيتي لتجد أوشن الذي أودعها الشباك.

وتحسن أداء الرجاء البيضاوي بعد استئناف اللعب في الشوط الثاني وتمكن بعد تراجع كبير للاعبي الجيش من تقليص النتيجة بعدما حصل المهاجم النيجيري مايكل باباتوندي على ركلة جزاء انبرى لها بنجاح عصام الراقي لاعب الجيش الملكي السابق.

واستفاق الجيش الملكي بعد قبوله للهدف وعاد لنفس طريقة لعبه في الشوط الأول إلى أن تمكن البديل بوشعيب السفياني من إضافة الهدف الثالث بضربة رأس قبل 20 دقيقة من النهاية وهو هدف احتج عليه الرجاء بداعي وجود تسلل.

وعاد لاعبو الرجاء لارتكاب خطأ في التمرير بعد ضغط كبير من الزوار لتصل الكرة في الدقيقة 79 للمهاجم يوسف أنور الذي تقدم وأسكن الكرة في الشباك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد