ريال مدريد يُواجه فولسبورغ الألماني لاستدراك خطر الخروج من ربع نهائي أبطال أوربا

0

زنقة 20 . وكالتا

يواجه ريال مدريد الاسباني حامل اللقب 10 مرات وهو رقم قياسي خطر الخروج من الدور ربع النهائي لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم عندما يلتقي في اف ال فولفسبورغ الالماني الثلاثاء في مباراة الاياب.

وكان فولفسبورغ فاز على ريال مدريد 2 – 0 في مباراة الذهاب في 6 نيسان الجاري على ملعب “فولكسفاغن ارينا” ما يعني انه يتعين على ريال مدريد الفوز بفارق ثلاث اصابات واكثر ليتأهل للدور نصف النهائي الذي لم يغب عنه منذ عام 2010، في حين ان التعادل بأي نسبة من الاصابات وحتى الخسارة 0 – 1 يكفي الفريق الالماني لتحقيق انجاز تاريخي والوصول الى الدور نصف النهائي للمرة الاولى في تاريخه.

ويذكر ان المرة الاخيرة التي فشل فيها ريال بالتواجد في الدور نصف النهائي كانت عام 2010 حين خرج من الدور الثاني امام اولمبيك ليون الفرنسي، ثم بلغ بعدها الدور نصف النهائي خمس مرات تواليا لكنه لم يصل الى النهائي سوى مرة واحدة عام 2014 حين أحرز اللقب على حساب مواطنه اتلتيكو مدريد.

وخرج ريال مدريد مبكرا من كأس الملك الاسباتي نتيجة خطأ ادراي باشراك لاعب غير مؤهل، ويحتل حاليا المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر وحامل اللقب قبل انتهاء البطولة بست مراحل، ولم يبق امامه الا دوري ابطال اوروبا لتجنب موسمين تواليا دون اي لقب كبير.

وقد حقق فوزه على ايبار 4 – 0 في غياب 7 لاعبين اساسيين فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اراحتهم ترقبا للمواجهة الحاسمة امام فولفسبورغ، وهم حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس والالماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي مارسيلو والويلزي غاريث بايل، بينما غاب الكابتن سيرجيو راموس بسبب التوقيف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد