وحيد : كأس العالم سينطلق من ودية أمريكا والجزائر تتحسر لعدم التأهل

1

زنقة20ا الرباط

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش على القيمة الخاصة التي تنطوي عليها المشاركة في كأس العالم، في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الودية للمنتخب الوطني أمام الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة سينسيناتي، حيث قال”التواجد في المونديال له طعم استثنائي، ويمنحك هيبة خاصة، نحن محظوظون بالتأهل لمونديال قطر”.

وأضاف وحيد”وأؤكد لكم أن الإيفواريين والجزائريين الذين ألتقي بهم، لم يتجرعوا بعد مرارة عدم التأهل للمونديال”.

وأوضح خليلوزيتش، أن التوقف الدولي الحالي، جاء في توقيت صعب، خصوصا أنه بُرمج مباشرة بعد نهاية الموسم. مؤكدا بالقول “شخصيا أعتبر أن خصمنا الأول في المباراة هو العياء، فاللقاء يأتي مباشرة بعد نهاية الموسم، واللاعبون مرهقون، كما أن هناك العديد من الإصابات.

وأكد وحيد “المنتخب الأمريكي قوي، ويمتلك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين يمارسون في أندية كبيرة، وتواجده في المرتبة الـ15 عالميا لم يأت صدفة، مشيرا إلى “أنه اختبار جيد لنا، فالمنتخب الأمريكي يلعب كرة جميلة وحديثة، ولديه بعض الأسماء التي تتميز بخبرة كبيرة رفقة أنديتها.

وأضاف “كأس العالم سينطلق من هذه المباراة بالنسبة لنا، إذ أن المونديال يتم التحضير له قبل 6 أشهر أو أكثر وليس لمدة شهر واحد”.

واستطرد: “المدرسة الأمريكية، مشابهة للكندية، التي سنواجهها في المونديال، لهذا اخترنا هذا المنتخب، ونسعى للظهور بشكل جيد”.

وهنأ الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش ناديي الوداد الرياضي ونهضة بركان، بعد حصدهما للقبين القاريين، قائلا “يجب تهنئة الوداد ونهضة بركان على إنجازهما، هذه سنة ممتازة لكرة القدم المغربية”.

يذكر أن المنتخب الوطني ضمن تأهله لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد تجاوزه عتبة الكونغو الديموقراطية، في الدور الفاصل من الإقصائيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد