غاريدو يهدد بالإستقالة من تدريب إتحاد العاصمة بسبب تدخل العسكر في فشل فريقه بالتأهل للنهائي

زنقة20ا انس أكتاو

ذكر موقع (وين وين) “winwin” الرياضي القريب من السلطات الجزائرية، أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو قرر الرحيل عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك على خلفية عدم تأهل فريقه بعد مباراة الفريق أمام نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكدت مصادر موثوقة أخرى خبر الاستقالة صباح اليوم الخميس، مشيرة إلى أن تدخل النظام العسكري الجزائري في مباراة النصف نهائي كأس الكاف أفشل مسار ناديه للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويأتي قرار غاريدو بعد الانسحاب والتصرفات غير الرياضية والتي كان سببها تدخل النظام العسكري الجزائري في الرياضة واستعمالها في تمرير أجندته السياسية.

وعبر غاريدو عن خيبة أمله من القرارات الاخيرة مؤكدا بأن مجهود موسم كامل ذهب هباءا منثورا، في وقت ينتظر أن تسلط عقوبات قاسية على النادي الجزائري والاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يتم توقيف جميع الأندية الجزائرية لمدة سنتين ومنع المنتخب الجزائري من المشاركة في كأس إفريقيا المغرب 2025 وكأس العالم 2026 فضلا عن غرامات مالية.

ويبدو أن غاريدو اتخذ قراره بعد تأكده من غرق مركب الكرة الجزائرية واستحالة تحقيق الانجازات التي قام بها أفريقياً مع الأهلي المصري والرجاء الرياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد