فتيات المنتخب المغربي ينهين تدريباتهن قبل لقاء الجزائر للتأهل للمونديال

زنقة20ا أنس أكتاو

كمل المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة, أمس الخميس الحصص التدريبية قبل المباراة التي ستجمعهن اليوم الجمعة بالمنتخب الجزائري لحساب ذهاب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بجمهورية الدومينيكان.

وركز يونس ربيع مدرب لبؤات الأطلس لأقل من 17 سنة خلال الحصة التدريبية اليوم، والتي امتدت لساعة واحدة، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم.

يذكر أن مباراة المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 أمام نظيره الجزائري سيحتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان بداية من الساعة الثامنة مساء.

وكان المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة قد فاز على نظيره من النيجر بنتيجة عريضة 11-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب برسم الدور الثاني من هذه التصفيات المؤهلة لكأس العالم للفتيات.

وكانت بعثة المنتخب الجزائري النسوي لأقل من 17 سنة، خطت رحالها بالأراضي المغربية بداية بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ثم إلى مطار وجدة أنكاد أين استقبلت بشكل مميز.

وسيتم الكشف عن هوية المنتخبات المُؤهلة عن المنطقة الإفريقية بعد انتهاء الدور الرابع والأخير في شهر يونيو المقبل.

وستجرى نهائيات كأس العالم النسوي لأقل من 17 سنة بجمهورية الدومينيكان خلال الفترة الممتدة ما بين الـ16 أكتوبر إلى غاية الثالث من شهر نونبر المقبلين من سنة 2024 الجارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد