استياء الصحافيين بعد إقصائهم من تغطية بطولة العالم في سباق السيارات السياحية بمراكش

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

عبر عدد من الصحفيين المهنيين بمراكش عن استيائهم وتذمرهم بعد إقصائهم من تغطية بطولة العالم في سباق السيارات السياحية بمراكش 3/4 ماي 2024، و الذي يسهر على تنظيمه علي حرمة و ال زاهيد ملاك منارة قابضة.

واستنكر عدد من الصحفيين بعدد من الجرائد الوطنية والمحلية عن استنكارهم من استبعاد وتغييب جلهم من تغطية فعاليات بطولة العالم في سباق السيارات السياحية بمراكش، وذلك لعدم دعوتهم و استبعادهم من طرف المنظمين و شخص فرنسي مكلف بالتواصل بينما تم تزويد وسائل الإعلام المفرنسة و عدد من منتحلي “صفة صحفي’ بالبادجات”.

واعتبر الصحفيون أن هذا “التصرف ربما تكون له أغراض أخرى من بينها احتكار بعض الجهات لهذه المناسبة وحجبها عن البعض لصالح أغراض شخصية و يخفون وراءهم نية مبيتة لاخفاء فشل التظاهرة”.

وطالب الصحفيون المحتجون من الجهات المنظمة تقديم الأسباب الخفية وراء التقصير في حق الجسم الإعلامي المراكشي وبضرورة الاعتراف بخطئها المفضوح و تقريب لغة التواصل مع الإعلاميين بعيدا عن العقليات الضيقة على عكس باقي التظاهرات المحترمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد