المنصوري : البام ممثل بقوة داخل مؤسسات الدولة

زنقة 20 ا الرباط

قالت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “دورة المجس الوطني للحزب المنعقدة اليوم بعد سنتين من جائحة كورونا التي حالت دون إتلائمه حضوريا، ستناقش بكل شفافية وجرأة كل القضايا التنظيمية والسياسية ومشاكل الحزب في جو من الإحترام للخروج بمقترحات مهمة وواقعية وفعالة التي يمكن تفعيلها داخل هياكل الحزب”.

واضافت المنصوري، في كلمة مصورة حيث تعذر عليها الحضور لدورة المجلس الوطني المنعقدة بسلا، اليوم السبت، بسبب إصابتها بفيروس كورونا، أن الحزب يحتاج إلى النقد والإبداع في انسجام تام ومتكامل بين أعضاءه، ونحن اليوم نفتخر بالمسؤوليات التي يتحملها الحزب داخل الحكومة مشددة على أن الحزب ممثل بقوة داخل مؤسسات التنفيذية للدولة.

وأكدت المنصوري، أن “حضور الحزب داخل الحكومة متنوع عبر تحمل المسؤولية لمجموعة من القطاعات ونعمل من أجل تفعيل البرنامج الذي تقدمنا به كأغلبية حكومية أمام المغاربة”.

وئددة رئيس المجلس الوطني، أن “هذه الأزمة الخانقة والصعبة التي يمر بها المغرب استطاعت الحكومة أن تضع أوراشا كبرى، حيث أنه رغم الأزمة سنستمر في المسار التنموي، ونسجل كمجلس وطني نجاح الدبلوماسية المغربية في ما يخص القضية الوطنية تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد